Al Kabeer Awi
AD

All Prime Video Movies & TV Shows

Watch on any device. Free for 30 days.

Al Kabeer Awi
10.0

The mayor of Al-Mazareeta, earlier in his life, he met an American woman and had twins with her. One child stayed in Egypt while the other went to America . Once he is on his deathbed, his child that grew up in America goes over to Egypt to claim his father's title. The sons battle to see who will take over, but eventually they realize the value of family, and go through challenges together

Seasons & Episodes

يتهم الكبير جوني صديق شقيقه بالجاسوسية، ويقوم بإبلاغ المخابرات العامة التي تأتي للمزاريطة للتحقيق في الاتهام.

يقوم "جوني" بافتتاح كازينو جديد وضع له اسم "المزاريطة"، وهو ما أغضب الكبير، ليُزيد الأخير عدد ساعات عمل أهالي المزاريطة ليرهقهم، وبالتالي لا يذهبون للكازينو الذي يمتلكه جوني.

أصيب "جوني" و"آشلي" و"توماس" بحمى لإكثارهم من أكل التين الشوكي، وذلك في نفس الوقت التي وصلت فيه "سو" الشقيقة الصغرى لـ"توماس" و"آشلي" إلى الدوار، وهي فتاة متسلطة.

يكتشف جوني أن العقد الموقع بين مدير أعمال نيكول وتوماس لا يوجد فيه شرطا جزائيا يجبرها على الغناء، وأنها جاءت إلى البلد لتغني مجانا، في الوقت الذي يتقرب الكبير من نيكول ويقرران الزواج فعلاً لذلك تقرر أنها لن تغني. فتقرر هدية ترك البيت لكن بعد أن تتمنى لنيكول أن تتمكن من العيش مع الكبير واستحمال "شخيره" و"شراباته" قبل غسيلها، مما يجعل نيكول تبدأ في تعديل رأيها، كما أن الكبير نفسه يجد أن نيكول غيرت في شكله وتصرفاته، وأنها ربما غير مناسبة له فعلاً، فيتقابلا ويقررا أنهما غير مناسبين لبعضهما ولكنهما أصدقاء إلى الأبد. وبعد أن تعود نيكول الفنانة إلى رشدها، توافق على الغناء، ولكنها تكتشف مع مدير أعمالها أن توماس جعل "هجرس" يبيع تذاكر لحضور الحفل، رغم أنها لم تحصل على أي مال ولم تتفق على أن الحفل مباع، ووافقت على الغناء مجانا لرغبتها في الغناء بالصعيد، لذلك ترفض الغناء في الحفل نهائيا وتقرر ترك البلد والعودة إلى القاهرة.

افتتح جوني"نت كافيه" وبدأ في جذب عدد كبير من سكان "المزاريطة"، ورفض "الكبير" مجاراته في إدخال الانترنت للدوار، ليفاجئ بزوجته "هداية" جالسة "باللاب توب" في غرفته نومه، فيسنشيط غضبا، ويحاول بعدها تعلم الانترنت بالاستعانة بأحد المدرسين، أنشأ "جوني" حسابات خاصة لسكان "المزاريطة" على الموقع الاجتماعي الشهير FaceBook، وعلمهم لعب أحد الألعاب القتالية وتركهم في الـ"نت كافيه" ورحل، ليتعاركوا بالفعل ويلطقوا على بعضهم النار، ويذهبوا لدوار العمدة ليحكم بينهم، فيصالحهم "الكبير" ويمنع الانترنت من "المزاريطة".

يتم الكشف عن صندق يفشل الجميع في فتحه، ويحاول كل من الكبير وجوني فتح الصندوق بطريقته الخاصة، حيث يحاول جوني وشركائه أن يقوموا بفك طلاسم لغزا موجودا أعلى الصندوق، فيما تقنع "هدية" زوجة الكبير الأخير بأن يذهبا لأحد المشايخ ليقوم بفتح الصندق، ويأخذ هذا الشيخ الوهمي 25 ألف جنيه من الكبير، الذي يتعرض لعملية نصب، وأثناء عراك جوني والكبير، يقع الصندوق على الأرض ليتم فتحه والكشف عما فيه، حيث يحتوي على إرث جد الكبير "الكبير خالص"، وهو عبارة عن جنيهان دهب، بالإضافة لحكمة الصبر التي أراد "الكبير خالص" غرزها في أحفاده.

يفتح الكبير قناته التليفزيونية، التي تلقى رواجا كبيرا عند أهالي المزاريطة، فيفكر جوني في تقديم برنامج "توك شو"، وفعلا يقدم برنامج "جوني شو"، فيقرر الكبير تقديم برنامج "المزاريطة شو"، الذي يستضيف فيه النجمة فاطمة عيد، فيقرر جوني وتوماس "الضرب تحت الحزام"، والإبلاغ عن أن قناة الكبير غير مشروعة وعبارة عن وصلات، وبعدها بقليل يتم الإعلان عن افتتاح قناة الكبير من جديد بتمويل من رجل أعمال سعودي، في الوقت الذي خسر فيه جوني ممولا آخر لم تعجبه طريقة جوني المتعالية في التعامل معه.

بمناسبة عيد الحب، قرر "جوني" افتتاح محل جديد لبيع الهدايا تحت اسم "جوني جيفت شوب"، ولكن المحل لم يلق استحسان أهل "المزاريطة" في البداية، ولكن مع كثرة إعلانات "جوني" في البلدة، اضطر الرجال لشراء هدايا لزوجاتهم. وكالعادة، رفض "الكبير" فكرة "جوني" ورأى أن عيد الحب هو "استغفر الله العظيم"، ولكن زوجته "هدية" قررت الاحتفال به على طريقتها، فسألت "آشلي" عن طريقة مناسبة لذلك، فأخبرتها وساعدتها في تحضير عشاء رومانسي على ضوء الشموع في غرقة نومهم، ولكن لسوء الحظ اشتعلت النيران في الغرفة، ولكن "الكبير" أحضر لزوجته هدية وهي CD بلاي ستاشين. أخبر "فزاع" "أشلي" بمشاعره اتجاهها، ولكنها فاجأته بأنهاعلى علاقة بشاب في أمريكا، ليعاني بعدها من حالة اكتئاب.

كانت التيمة الغالبة على الحلقة هي "الإيمان بأبراج الحظ"، شعرت "آشلي" أن حبيبها "لوكاس" يخونها، وذلك بعدما قرأت في برج حظها ذلك، لتخبر "جوني" بأن برجه بقول أنه سيتعرض لسوء حظ إذا خرج من البيت، فيقرر ألا يخرج، ولكن "الكبير" يجد أن هذا كله هراء ويخرج، ليتعرض لمواقف كوميدية بمجرد خروجه كسقوطه على الأرض وسقوط المياه على ملابسه، فيعود للبيت. وعندما يواظب على قراءة الأبراج يوميا، يجد أن حظه هو أنه سيتعرض للخيانة من أقرب الناس له، فيشك أن "هدية" تود قتله وستتعاون في ذلك مع "جوني"، وتراوده الأحلام، ليكتشف في النهاية أنهم يدبرون له حفلا مفاجئا لعيد ميلاده.

تظهر فجأة سمانثا والدة الكبير وجوني في البلد لزيارة ولديها، وتقلب المكان رأسا على عقب، حيث تأمر الكبير بألا يأكل بيديه مثلما تعود طوال حياته أمام من يعملون لديه، وتجلس في القهوة لتدخين الشيشة، رغم أن هذا المكان لا تجلس فيه النساء، وتقلب كيان هدية وتجعلها ترتدي ملابس "البندر"، ولكن الكبير يحلف عليها بالطلاق إلا تفعل ذلك مرة أخرى، وفي يوم رحيلها تقبل الكبير أمام بعض الرجال، الذين يتحدثون معه لعقد صفقة تجارية، مما يجعلهم يتركونه ويرحلون، وسافرت إلى شرم الشيخ، ثم عادت سمانثا مرة أخرى إلى الدار، ومعها شاب صغير تزوجته، ليقع الكبير مغشيا عليه.

AD

Watch All Prime Video Movies & TV Shows

Stream on any device. Free for 30 days.

Details Of TV
Location
Language Arabic
Release 2010-08-11
Producer